مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبون نسناهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdullha issa
.
.
avatar

ذكر

إحترام القوانين : 100%



عدد المساهمات : 67

نقاط 2863 السٌّمعَة 1 تاريخ التسجيل أو الإنتساب : 22/10/2009

مُساهمةموضوع: لاعبون نسناهم   الأحد نوفمبر 29, 2009 6:36 am

كشف رئيس الاتحاد الأسيوي القطري محمد بن همام بأن السعودية هي إحدى ثلاث دول تقدمت رسميا بطلب استضافة النسخة المقبلة من نهائي دوري أبطال أسيا المقررة في ديسمبرعام 2010.

ودأب الاتحاد الأسيوي على إقامة النهائي بطريقة الذهاب والإياب عبر السنوات الماضية، لكن ارتأى إقامتها في ملعب محايد اعتبارا من النسخة الماضية بين بوهاج ستيلرز والاتحاد السعودي في الـ7 من نوفمبر الماضي، وسيستمر على هذا النظام في السنوات المقبلة، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام السعودية اليوم الأربعاء الـ25 من نوفمبر .

وتعد فرص السعودية كبيرة للحصول على شرف الاستضافة خاصة أن النسخة الحالية 2009 قد استضافتها اليابان، فضلا عن أن السعودية قد تفوق أوزبكستان من ناحية توفير ملاعب جاهزة، علاوة عن قدرتها العالية على التنظيم.

وقال ابن همام "ترشحت ثلاث دول لاستضافة نهائي النسخة المقبلة عام 2010 وهي السعودية وأوزبكستان واليابان مجددا، وهناك كلام عن إمكانية تقدم أستراليا أيضا بطلبها".

وأوضح "ستعرف هوية الدولة التي ستنال شرف استضافة نهائي دوري أبطال أسيا على هامش قرعة المسابقة المقررة في الـ7 من ديسمبر المقبل".

وأضاف رئيس الاتحاد الأسيوي "قررنا القيام بهذه التجربة مع إطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أسيا للمحترفين، على الرغم من إدراكنا إمكانية عدم نجاح هذه الخطوة".

وأكد بن همام أنه "للمرة الأولى تواجه فريقان في النهائي على ملعب محايد، وقد استقطب الملعب في طوكيو 25700 متفرج، وهو عدد لا بأس به على الإطلاق، قد لا يكون مثاليا، لكنه رقم جيد".
</B>
</B>

اللاعبن الثاني

مرزوق العتيبي (عابر القارات)


مرزوق العتيبي ، برز اسمه في الساحه الرياضية مع المنتخب السعودي لكرة القدم في كأس العالم للقارات بعد احرازه هاتريك (ثلاثه اهداف) من اصل خمسه في مرمي المنتخب المصري وأيضا هدفين في مرمي منتخب البرازيل لكرة القدم في ذات البطولة ولذلك لقب حينها ب(عابر القارات) ، بعدها انتقل في صفقة اعتبرت الاغلى حينذاك من نادي الشباب السعودي إلى نادي الاتحاد السعودي الذي حقق معه بطولتى آسيا لعام 2004-2005
لكن انتقاله إلى الاتحاد لم يكن حسب المرغوب حيث لم يقدم ما يشفع له فتم الاتفاق مع نادي النصر السعودي لينتقل إلى فريق النصر 2007 ويلعب حالياً لفريق النصر.

في نهاية الموضوع اول من كل واحد يشاهده انه يذكر لاعب نسيناه

ارجوا التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاعبون نسناهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة :: منتديات رياضية ::   :: كوووووووورة-
انتقل الى: