مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روعة روعة (دموع البرائة وظلم الاقارب) الحلقة الثالثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: روعة روعة (دموع البرائة وظلم الاقارب) الحلقة الثالثة   الخميس ديسمبر 03, 2009 2:30 pm

مرحبا بكم اخوتي الاغضاء مجددا ها انا ذا اخوكم عاشق om اتيت ايكم مجددا ومعي الحلقة الثالثة من قصة (دموع البرائة وظلم الاقارب ) ارجو ان تنال اعجابكم ورضاكم واتمنى لكم متابعة ممتعة ومسلية اما الان فمع


( الحلقة الثالثة )


لم تكن المسافة بعيدة من ابو خالد لقد ارتطم بهم سائق الشاحنه واصبح مالم يكن في الحسبان اصبح الحادث مروع تقشعر منه الابدان أتت الاسعافات من كل الجوانب لكي تنقل المصابين الى المستشفيات لكن ما الذي جرى الى اسرة ابو خالد تلك الاسرة المحترمة الطائعة لله عز وجل تلك الاسرة التي نجت من مصائب عدة بسبب اعين الناس تلك الاسرة المتكافلة التي يضرب بها المثل !!!؟

لقد مات سائق الشاحنة ولقد !!! مات ايضا ابو خالد وام خالد اما فاطمة فكانت في عداد الموتى بعد نصف يوم لقد بقي خالد فقط بقي ذالك الولد الذي كان سيمتحن الى الجامعه وكانت امنياته للدراسة الجامعية في بلده لقد تحطمت الامال ...

وتشتت الافكار كل ذالك بسبب السائق المتهور ...

لكن ماذا حصل لخالد من يرعاه !! كان للأب مال وفير يعيش خالد بإطمئنان لكن حصل شيء غريب اتى عم خالد الذي يسكن في بلاده لكن لماذا اتى هل اتى للمساعدة ابن اخيه لالالالالا؟؟

اتى لأغراض بشعه افكار شيطانية اتى الى تدمير باقي الافكار التي تدور في رأس خالد المسكين في رأس ذالك الصبي الذي لم ير الدنيا الا بضعة ايام وحصل له ما حصل ... اتى العم الى المستشفى وطلب من احد الاشخاص ان يكتب شهادة وفاة للإبن بانه توفى في الحادث ايضا ولم يبقى احداً كل ذالك من اجل المال اللعين لكي يرث المال له وحده وفعلا صاحب النفس الضعيفه التي اغراه بالمال كتب شهادة الوفاه واخرجوه من المستشفى ورموه على طريق بعيد لكن اين الله اعلم لم يشفى خالد تماما من اصابات الحادث لكن ماذا يفعل وقد رمي في الشارع من دون ان يكمل علاجه تحسر خالد ولم يعرف ماذا يفعل او الى اين يذهب .... !!!

في هذه الاثناء التي كان يفكر فيها خالد كان شريف صاحب خالد الذي كان يدرس معه في نفس المدرسه قد ذهب الى المستشفى ليسأل من خالد لكن قيل له بأنه توفي في الحادث لكن لم يصدق كلامهم لأن خالد قبل ان يخرج من المستشفى لقد طلب شريف على الهاتف النقال وطلب منه الحضور اليه واخبره بالامر لكن لم يكن يعلم شريف ان عم خالد هو السبب في اختفائه فخرج من المستشفى حزيناً بائساً يتذكر في صديقه واحلامهم سوية لكن السؤال الذي لم يجد له جواب اين ذهبت جثة خالد اذا كان قد توفي اين اختفت !!!

وبعد يوم من هذه الاحداث وجد رجل غريب خالد مرميا على الشارع مغميا عليه ولم يعرف عنه شيئا لأنه لا يمتلك بطاقه ولا أي شيء يدل على شخصتيه فأخذه معه وتم علاجه وشفي خالد وفاق من الاغماء لكن وجد نفسه بين اناس طيبين يعرفون الرحمة ولا يعرفون الاذى يعرفون الاسلام ولا يعرفون الكفر يطيعون الله ولا يعصونه ... عاش معهم الى ان شفي تماما واخبر ذالك الشخص بقصته كامله !! لكن لم يكن يعلم خالد بأن عمه هو السبب في ذالك بان اخررج من المستشفى ورمي على الطريق من دون هويه او شخصية تدل عليه ؟؟؟

وكان خالد قد جلس مع ذالك الرجل الذي اسمه احمد فسأله احمد يا خالد اين والداك قال لقد توفيا والدي في حادث سير وايضا اختي توفبت فلم يبقى الى انا وانا الان لا اعلم كيف خرجت من المستشفى واتيت اليك !!!

اجاب احمد قائلا يا بني انت لم تأتي الى هنا بل كنت مرمياً على الشارع مغمياً عليك بسبب الجهد والتعب من كثرة الاصابات لم يكن معك أي دليل على اسمك او شخصيتك فاتيت بك الى هنا واحضرت الطبيب اليك في المنزل !!!

قال خالد جزاك الله خيرا لكن لا بد من ارجع للمستشفى لكي اعرف ماالذي جرى واذهب الى بيتنا !!

هنا اصبحت المصيبة الكبرى

كان عم خالد لقد اخذ كل شيء وسافر واخرج شهادة وفاة للجميع وايضا لخالد !! لقد ضاع مستقبل خالد بكل كلمة كتبت في شهادة الوفاة ... ماذالك العم القاسي الذي لا يعرف الرحمة ولا الشفقة ما ذالك العم الذي لا يعرف حق الابوة ولا الرحمة على المساكين ...

ذهب خالد الى المستشفى وقام بسؤال المستشفى عن مريض كان عندهم اسمه خالد قالو له ان قد مات وقد استلم عمه الجثه وقام بدفنها !! كان الخبر مثل الصاعقة على خالد لم يعرف ماذا يقول او يسأل لقد سكت خالد ورجع الى منزل احمد ساكتاً لا ينطق بحرف واحد ولا كلمة واحده اصبح خالد الان عايش وهو ميت كيف يكون هذا كيف يحدث هذا ؟؟؟


هذا كله من المال اللعين كل تلك المصائب من ذالك المال اللعين لكن لاحول ولا قوة الا بالله لقد حكى خالد قصته للرجل وما ذا حدث معه قال احمد ... حسبي الله ونعم الوكيل اصبح خالد الان من دون هوية أي انه غير عايش وهو عايش مع البشر يأكل ويتنفس ويشرب معهم لكن لماذا القسوة !!!

تذكر خالد صديقه شريف الذي كان من اعز اصدقائه قال سوف اذهب اليه واساله ماذا افعل وسوف يساعدني بكل تأكيد ... ذهب خالد من الصباح الباكر الى محل صديقه شريف وكان شريف جالساً على الطاوله منزلاً رأسه الى الاسفل ينظر الى الارض ويفكر ؟؟؟
فسمع صوتا مألوفاً له واجاب بنعم من دون ان يرفع برأسه فسمع كلمة تخرج من قلب حزين لقي الاسى والحزن دموعه على رموشه من كثرة الحزن واليأس سمع صوتا ضئيلاً رفع نظره الى الامام فرأى مالم يراه منذ شهور رأى ميتاً قد خرج من القبور هذا ما تخيل له اعتقد انه يحلم بذالك لكن لقد قام من على كرسيه واقترب من خالد شاخص البصر لا يرمش من شدة الصدمه ونظر الى خالد في عينيه المليئة بالدموع فقال خالد هل تذكرني يا شـــ..... ؟؟؟ فقام شريف بحضن احمد وهو مليئ بالفرحة والدهشه من ذالك الذي يراه لكن خال كان ينهال بالبكاء !!!

وقد مسح شريف بيديه دموع خالد وقال هيا الى المنزل لكي تستريح وتقول لي ما جرى معك !!

ذهبا الى المنزل فقال خالد القصه كاملة الى شريف وجلس شريف لا ينطق بكلمة واحدة فقال له خالد يا شريف هل من الممكن ان تقبلني عاملا لديك بالمحل !!! انظر ماذا طلب خالد من شريف انظر الى تلك المأساة بعين العطف والحنان .... لقد بكا شريف من طلب خالد واستغرب منه وقال يا خالد سوف تكمل تعليمك معي ولن نفترق الى ان تكون نفسك وتعيش معي في منزلي ولا تنطق بكلمة واحده الى ان تتفوق وتتخرج وتعمل وتكون نفسك ولا تقل أي شيء فإن ما يريبني الان ما فعله ذالك القاسي عديم الشفقه !!!

وبعد مرور من السنين على خالد وزميله شريف حدثت المفاجأه الكبرى !!؟؟ انتظرونا في الحلقة الرابعة والاخيرة بإذن الله ..
وتقبلو تحياتي اخوكم عاشق om
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احامدية100%
.
.
avatar

انثى

العمر : 25

إحترام القوانين : 100%



عدد المساهمات : 323

نقاط 3388 السٌّمعَة 6 تاريخ التسجيل أو الإنتساب : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: روعة روعة (دموع البرائة وظلم الاقارب) الحلقة الثالثة   الجمعة ديسمبر 04, 2009 7:49 am

حلقة اليوم مرررررررة حلوة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وحزينة ومنتظرين الحلقة الاخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روعة روعة (دموع البرائة وظلم الاقارب) الحلقة الثالثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة :: المنتديات العامة ::   :: المنتدى العام-
انتقل الى: