مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صداقة الويب حقيقة ام خيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احامدية100%
.
.
avatar

انثى

العمر : 25

إحترام القوانين : 100%



عدد المساهمات : 323

نقاط 3382 السٌّمعَة 6 تاريخ التسجيل أو الإنتساب : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: صداقة الويب حقيقة ام خيال   الإثنين ديسمبر 14, 2009 10:57 am

السلام عليكم

ما أجمل أن يكون لديك فى الدنيا إنسان

يخاف عليك ..... يحبك

ما أجمل أن يكون لديك إنسان

يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأت .... ويلتمس لك العذر إن له أسأت

ما أجمل أن يكون لديك إنسان

كاتم للسر............ .حافظ للعهد

وفي للوعد ............ ....... صاق اللسان والقلب


إنسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود
إذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا


لكن ؟؟

إذا كانت الصداقه عمله نادرة في هذا الزمن فهل يوجد ما يسمى بصداقة الويب !!!!!!

وهل يمكن لصداقة حقيقية ان تختفي وراء أجهزة وشاشات مهما كانت الأسباب !!!!

و إن وجدت هذه الصداقة هل يمكن أن تدوم ؟؟

هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( الصديق وقت الضيق ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

إلى أي مدى تث بصديق الإنترنت ؟؟

هل سبق لك أن أعطيت
بياتك الشخصية لصديق الإنترنت ؟
صورتك الشخصية أو احد أفراد العائلة ؟

هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ؟


اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع ، من خلال خبرتك وتجربتك بالتعامل مع اصدقاء الانترنت والمنتدى ..هنا


ادعولي لي بالتوفيق في حياتي لاني محتاجة دعواتكم يااحلي اعضاء _____؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم الاماسي
.
.
avatar

إحترام القوانين : 100%



عدد المساهمات : 64

نقاط 2950 السٌّمعَة 1 تاريخ التسجيل أو الإنتساب : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: صداقة الويب حقيقة ام خيال   الإثنين ديسمبر 14, 2009 9:16 pm

شكرا اختي العزيزة موضوع جميل ومقدمة تستحق الشكر والثناء
فالكل يعاني هذا الزمن من صفات الصديق التي ذكرتيها وليس من الصديق نفسه
ثم ان الانترنت كما نعلم انه نعمة ونغمة في آن واحد كما ان صداقة الانترنت في وجهة نظري ومن واقع قربي والتصاقي بهذه التجربة قد تنجح احيانا وهو النذر القليل منها
وقد يكون الفشل والنسيان حليفها وهذا ماله نصيب الاسد من كل علاقات الانترنت من صداقة وغيرها
فانا مثلا قد تعرفت على العديد العديد من الاصدقاء عبر الانترنت ومن مختلف انحاء العالم وباختلاف اشكالهم والوانهم واجناسهم حتى اكاد املك من وسائل المراسلة ما يصعب حصره كالمسنجر والياهو والاسكاي بي والفيس بوك وغيرها....... وقد تعددت وسائل اتصالي معهم منها من كلمتهم وتواصلت معه الكترونيا ومنهم من حادثته هاتفيا ومنهم من سنحت لي الفرصة وقابلته شخصيا ومنهم ومنهم ولكن السؤال الاكيد والذي يطرح نفسه هنا والذي هو محور حديثنا هو اين انت من كل هذه الصداقات ياحلم الاماسي؟؟
لااخفيكم اخوتي سرا فمعظم هذه الصداقااات كان نصيبها سلة المهملات ليس لاستكبار مني او انفة وعلية
انما لان معظمها قد بني على مبداء عيش اللحظة ومنهم من كانت له اهداف معينة وعندما لم تساعده الظروف ترك الامر برمته وولى هاربا
كما لا اكون ظالما في حق الاخرين فمنهم ايضا من كانت ولازالت علاقتي بهم مستمرة للحظة كتابتي لهذا التعليق ولكنهم القليل القليل واخيرا لا اريد ان اطيل عليكم فخلاصة تجربتي مع صداقااات الانترنت انها في معظم الاحيان تدور في وهم الخيال ويكون الفشل ملازما لها فعلينا البحث عن الصديق المخلص بجميع صفاته النادرة وان نبحث عنه ان كان مفقودا حتى وجوده واخيرا لا اريد ان اكون قد اطلت عليكم وتقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صداقة الويب حقيقة ام خيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَرْحَباً بِكُمْ فِي مُنْتَدَيَآتْ شَبَأإبْ أُمْ دُوَآنَة :: المنتديات العامة ::   :: المنتدى العام-
انتقل الى: